مصدر باتحاد الكرة:"المركزي للمحاسبات" رصد مخالفة عمل شيتوس في الأوليمبي ودجلة بالبلدي | BeLBaLaDy

مصدر باتحاد الكرة:"المركزي للمحاسبات" رصد مخالفة عمل شيتوس في الأوليمبي ودجلة بالبلدي | BeLBaLaDy

رصد تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات مخالفة قانونية ومالية لوائل رياض شيتوس مدرب منتخب مصر الأوليمبي بسبب عمله وتقاضيه أموالا مع المنتخب ونادي وادي دجلة في وقت واحد.

وأرسل المركزي للمحاسبات ملاحظاته إلى اتحاد الكرة لإبلاغ شيتوس بالأمر باعتباره يعمل في مكانين بوقت واحد ويتقاضى راتبه من اتحاد الكرة عن عمله مع المنتخب الأوليمبي

وأكد مصدر باتحاد الكرة، أن اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني تلقت تقريرا من المركزي للمحاسبات يرصد عددا من المخالفات المالية والإدارية منها عمل

وتابع المصدر أن اتحاد الكرة قد يضطر إلى مطالبة مدرب المنتخب بإعادة الأموال التي تحصل عليها من عمله بالمنتخب الأوليمبي في ظل المخالفة المالية الحالية، بجانب مطالبته بتقديم استقالته من تدريب وادي دجلة والتركيز مع المنتخب الأوليمبي فقط أو الاستقالة من جهاز شوقي غريب والتفرغ لعمله بوادي دجلة. ومن المنتظر أن يخاطب اتحاد الكرة شيتوس خلال الساعات القادمة لإبلاغه بالأمر. 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

belbalady : فيديو.. تقرير للعربية عن استحداث الحوثيين جهازاً استخبارتياً بجامعة صنعاء

«جامعة الخليج الطبية» تحتفي بالأسبوع العالمي للمحاكاة

سلطان يوجه بإنشاء حديقة حيّ ومركز تجاري في خورفكان