الخليج بطلاً لـ "الأولى".. وتأهل الوحدة والعدالة لـ "المحترفين"

الخليج بطلاً لـ "الأولى".. وتأهل الوحدة والعدالة لـ "المحترفين" Trulli توج الخليج ببطولة دوري الدرجة الأولى "يلو" يوم السبت ورافقه في التأهل كل من أندية الوحدة والعدالة إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة 38 والأخيرة. وحسم الخليج بطولة دوري الدرجة الأولى لصالحه بعد تعادله بلا أهداف على أرض مضيفه نجران فيما رافقه العدالة إلى دوري المحترفين بتعادله مع جدة بذات النتيجة. وفاز الوحدة على مستضيفه الدرعية بثلاثية نظيفة عن طريق أحمد عبده ويحيى النجعى والفرنسي كريم يودا ليستغل خسارة هجر من الشعلة ليخطف المركز الثالث المؤهل. توج الخليج ببطولة دوري الدرجة الأولى "يلو" يوم السبت ورافقه في التأهل كل من أندية الوحدة والعدالة إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة 38 والأخيرة.وحسم الخليج بطولة دوري الدرجة الأولى Sun, 29 May 2022 00:38:22 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79seKeeoL%2BZxti2cbpWTAnds4Sy3Yf5GTy6Ry5w-_eNLg%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

belbalady : فيديو.. تقرير للعربية عن استحداث الحوثيين جهازاً استخبارتياً بجامعة صنعاء

«جامعة الخليج الطبية» تحتفي بالأسبوع العالمي للمحاكاة

طائرة طلائع الجيش تفوز على المنيا بالبلدي | BeLBaLaDy