شراكة بين «أرجنتم كريك» و«أبوظبي العالمي» بملياري درهم

شراكة بين «أرجنتم كريك» و«أبوظبي العالمي» بملياري درهم Trulli أعلنت شركة شركاء أرجنتم كريك (أرجنتم كريك)، بالشراكة مع مكتب أبوظبي للاستثمار، عن إنشاء مركز إقليمي جديد في سوق أبوظبي العالمي، وسط تفاؤل كبير بمستقبل المنطقة. وتعتبر هذه الشراكة جزءاً من برنامج الابتكار التابع لمكتب أبوظبي للاستثمار الذي تبلغ قيمته ملياري درهم (545 مليون دولار أمريكي ) والذي يدعم الشركات المبتكرة سريعة النمو، بما في ذلك الخدمات المالية، حيث يهدف المركز الجديد لأرجنتم كريك إلى زيادة فرص الوصول للاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا. يقع مقر (أرجنتم كريك) في الولايات المتحدة وهي شركة متخصصة في صناديق ائتمان الأسواق الناشئة وتستثمر في الفرص المميزة، والائتمانشراكة بين «أرجنتم كريك» و«أبوظبي العالمي» بملياري درهم أعلنت شركة شركاء أرجنتم كريك (أرجنتم كريك)، بالشراكة مع مكتب أبوظبي للاستثمار، عن إنشاء مركز إقليمي جديد في سوق أبوظبي العالمي، وسط تفاؤل كبير بمستقبل المنطقة. وتعتبر هذه الشراكة جزءاً من برنامج الابتكار التابع لمكتب أبوظبي للاستثمار الذي تبلغ قيمته ملياري درهم (545 مليون دولار أمريكي ) والذي يدعم الشركات المبتكرة سريعة النمو، بما في ذلك الخدمات المالية، حيث يهدف المركز الجديد لأرجنتم كريك إلى زيادة فرص الوصول للاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا. يقع مقر (أرجنتم كريك) في الولايات المتحدة وهي شركة متخصصة في صناديق ائتمان الأسواق الناشئة وتستثمر في الفرص المميزة، والائتمان

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_5WUCb7d8ZcwoSFuo-GyxxqLi4EHDyFot5Wr3o%3DvfNbA%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

belbalady : فيديو.. تقرير للعربية عن استحداث الحوثيين جهازاً استخبارتياً بجامعة صنعاء

«جامعة الخليج الطبية» تحتفي بالأسبوع العالمي للمحاكاة

سلطان يوجه بإنشاء حديقة حيّ ومركز تجاري في خورفكان