ليفربول يهدد بالانسحاب من كأس الرابطة بعد الفوز على أرسنال بالبلدي | BeLBaLaDy

ليفربول يهدد بالانسحاب من كأس الرابطة بعد الفوز على أرسنال بالبلدي | BeLBaLaDy

هدد نادي ليفربول بالانسحاب من بطولة كأس الرابطة المحترفين الإنجليزية، بعد أن تأهل الفريق بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب إلى ربع نهائي البطولة، بعد الفوز على أرسنال بركلات الترجيح.

واقتنص فريق ليفربول بطاقة التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب أرسنال بعد أن حقق الفوز عليه بنتيجة 5 -4 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس

وحسم التعادل نتيجة الوقت الأصلي من المباراة بخمسة أهداف لكل منهما، ليلجأ ليفربول وأرسنال إلى ركلات الترجيح لحسم المتأهل من دور الربع نهائي من بطولة كأس الرابطة.

وصرح كلوب عقب المباراة أن ليفربول يواجه مشكلة في البطول بسبب تزامن موعد مباريات ربع نهائي كأس الرابطة مع بطولة كأس العالم للأندية التي سيشارك فيها الريدز.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "إذا لم يتمكنوا من إيجاد الوقت المناسب لنا لخوض تلك المباراة، ولا أقصد أن تُلعب في الكريسماس في الساعة الثالثة فجرًا، ولكن إذا لم يحدث ذلك فلن نتمكن من اللعب".

وأضاف: "نأمل أن يبدأوا الآن في العثور على حل، أعتقد أن ذلك أمر عادل، هذه المشكلة واضحة الآن، لن نكون ضحايا تلك المشكلة!".

وواصل: "لقد لعبنا تلك المباراة ورغبنا في الفوز وحققنا ذلك، إذا لم يتمكنوا من إيجاد الميعاد المناسب لنا، فلن نتمكن من اللعب في الجولة التالية وسيتأهل خصمنا أو دعوا آرسنال هو من يخوض تلك المباراة".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. المصدر :" الوفد "




via

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

belbalady : فيديو.. تقرير للعربية عن استحداث الحوثيين جهازاً استخبارتياً بجامعة صنعاء

«جامعة الخليج الطبية» تحتفي بالأسبوع العالمي للمحاكاة

سلطان يوجه بإنشاء حديقة حيّ ومركز تجاري في خورفكان