«دبي لرعاية النساء» تحصل على جائزة الحوكمة الرشيدة العالمية 2022

«دبي لرعاية النساء» تحصل على جائزة الحوكمة الرشيدة العالمية 2022 Trulli دبي: «الخليج» حصلت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال على جائزة الحوكمة الرشيدة العالمية 2022 في مجال تمكين المرأة، وهي الجائزة السنوية التي تنظمها مؤسسة كامبردج أي إف إيه في المملكة المتحدة. وتأتي هذه الجائزة المتميزة في وقت تقود فيه المؤسسة جهوداً كبيرة نحو تعزيز بيئة العمل، والارتقاء بأدواته من خلال رفع كفاءة الأداء، وتحقيق أهدافها التي تتسق مع استراتيجية الإمارات للخمسين المقبلة، والتي تتضمن رفع جودة الحياة من خلال توفير أعلى معايير الخدمات الاجتماعية. وقالت شيخة سعيد المنصوري مدير عام المؤسسة بالإنابة: إن منح المؤسسة جائزة الحوكمة الرشيدة العالمية 2022 في مجال تمكين المرأة، يأتي ترجمة لرؤى«دبي لرعاية النساء» تحصل على جائزة الحوكمة الرشيدة العالمية 2022 دبي: «الخليج» حصلت مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال على جائزة الحوكمة الرشيدة العالمية 2022 في مجال تمكين المرأة، وهي الجائزة السنوية التي تنظمها مؤسسة كامبردج أي إف إيه في المملكة المتحدة. وتأتي هذه الجائزة المتميزة في وقت تقود فيه المؤسسة جهوداً كبيرة نحو تعزيز بيئة العمل، والارتقاء بأدواته من خلال رفع كفاءة الأداء، وتحقيق أهدافها التي تتسق مع استراتيجية الإمارات للخمسين المقبلة، والتي تتضمن رفع جودة الحياة من خلال توفير أعلى معايير الخدمات الاجتماعية. وقالت شيخة سعيد المنصوري مدير عام المؤسسة بالإنابة: إن منح المؤسسة جائزة الحوكمة الرشيدة العالمية 2022 في مجال تمكين المرأة، يأتي ترجمة لرؤى

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78p2u9DpJ%3DbC6vawxr5T5GzrGqCw-42u1MjpTan9qER0Q%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

belbalady : فيديو.. تقرير للعربية عن استحداث الحوثيين جهازاً استخبارتياً بجامعة صنعاء

«جامعة الخليج الطبية» تحتفي بالأسبوع العالمي للمحاكاة

سلطان يوجه بإنشاء حديقة حيّ ومركز تجاري في خورفكان