سلطان يوجه بفرعين لمدرسة فيكتوريا في الذيد ودبا الحصن

سلطان يوجه بفرعين لمدرسة فيكتوريا في الذيد ودبا الحصن Trulli الشارقة: جيهان شعيب وجّه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بإنشاء فرعين لمدرسة فيكتوريا في مدينتي الذيد ودبا الحصن، لاستقبال الطلبة العام الدراسي المقبل، وتوسعة فرع المدرسة الحلقة الأولى الحالي في مليحة، مع البدء بإنشاء الحلقتين الثانية والثالثة فيه، وهما المرحلتين الإعدادية والثانوية، على مساحة مليون قدم مربعة. ووجّه سموه بإنشاء مقر لنادي الصقارين في منطقة هراسة، جنوب محمية الظليمة في الشارقة. وقال المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة في الشارقة، عبر برنامج الخط المباشر من إذاعة وتلفزيون الشارقة، إن الدائرة انتهت من الأعمال فيسلطان يوجه بفرعين لمدرسة فيكتوريا في الذيد ودبا الحصن الشارقة: جيهان شعيب وجّه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بإنشاء فرعين لمدرسة فيكتوريا في مدينتي الذيد ودبا الحصن، لاستقبال الطلبة العام الدراسي المقبل، وتوسعة فرع المدرسة الحلقة الأولى الحالي في مليحة، مع البدء بإنشاء الحلقتين الثانية والثالثة فيه، وهما المرحلتين الإعدادية والثانوية، على مساحة مليون قدم مربعة. ووجّه سموه بإنشاء مقر لنادي الصقارين في منطقة هراسة، جنوب محمية الظليمة في الشارقة. وقال المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة في الشارقة، عبر برنامج الخط المباشر من إذاعة وتلفزيون الشارقة، إن الدائرة انتهت من الأعمال في

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79DzPQrQcgq-S6YL-g%3Db_P4DFKe7kcYj9pkas8b7K8Hvw%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

belbalady : فيديو.. تقرير للعربية عن استحداث الحوثيين جهازاً استخبارتياً بجامعة صنعاء

«جامعة الخليج الطبية» تحتفي بالأسبوع العالمي للمحاكاة

سلطان يوجه بإنشاء حديقة حيّ ومركز تجاري في خورفكان