حمدان بن زايد يستقبل وفد منتدى أبوظبي للسلم

حمدان بن زايد يستقبل وفد منتدى أبوظبي للسلم Trulli الرباط - وام استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة في قصر الرباط بالمملكة المغربية أعضاء مجلس أمناء منتدى أبوظبي للسلم برئاسة الشيخ عبدالله بن بيّه رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي ورئيس منتدى أبوظبي للسلم. ورحب سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بالشيخ عبدالله بن بيّه والوفد المرافق له.واطلع سموه من رئيس المنتدى على نتائج أعمال مجلس الأمناء الذي كان يعد لمؤتمر المنتدى في دورته التاسعة والمقرر انعقاده في أبوظبي في شهر نوفمبر القادم. كما اطلع سموه على مجمل أنشطة وجهود المنتدى ومختلف الشراكات الاستراتيجية التي تربطه حول العالم والتي تسعى إلى نشر ثقافة السلم والتعايشحمدان بن زايد يستقبل وفد منتدى أبوظبي للسلم الرباط - وام استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة في قصر الرباط بالمملكة المغربية أعضاء مجلس أمناء منتدى أبوظبي للسلم برئاسة الشيخ عبدالله بن بيّه رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي ورئيس منتدى أبوظبي للسلم. ورحب سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بالشيخ عبدالله بن بيّه والوفد المرافق له.واطلع سموه من رئيس المنتدى على نتائج أعمال مجلس الأمناء الذي كان يعد لمؤتمر المنتدى في دورته التاسعة والمقرر انعقاده في أبوظبي في شهر نوفمبر القادم. كما اطلع سموه على مجمل أنشطة وجهود المنتدى ومختلف الشراكات الاستراتيجية التي تربطه حول العالم والتي تسعى إلى نشر ثقافة السلم والتعايش

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78aVO1uA_jf%2B3Vui6xdFJwojt3c%2BfYRyLZBi48A7H5fYQ%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

belbalady : فيديو.. تقرير للعربية عن استحداث الحوثيين جهازاً استخبارتياً بجامعة صنعاء

«جامعة الخليج الطبية» تحتفي بالأسبوع العالمي للمحاكاة

سلطان يوجه بإنشاء حديقة حيّ ومركز تجاري في خورفكان