شرطة دبي تعيد ساعة ثمينة لخليجي وتضبط 3 متورطين

شرطة دبي تعيد ساعة ثمينة لخليجي وتضبط 3 متورطين Trulli دبي: سومية سعد تمكنت القيادة العامة لشرطة دبي، من استعادة ساعة باهظة الثمن من ماركة عالمية شهيرة بقيمة 300 ألف درهم، وتسليمها إلى مالكها، بعد متابعة قسم الرفاعة والإدارة العامة للتحريات والمباحث. وأفاد العقيد جمعة المهيري، نائب مدير مركز شرطة الرفاعة، بأن المركز تلقى بلاغاً من خليجي يملك محلاً كبيراً لبيع الساعات الثمينة داخل دولته، باتصال من شخص تعرف إليه عبر مواقع التواصل، أوهمه بأنه أوروبي، ويريد شراء إحدى الساعات المعروضة عنده، ويريد أن يسلمها له في دبي، وسيعطيه الثمن المطلوب. وعند وقت التسليم اتصل به وقال إنه مشغول ولكن سيرسل إليه شخصين إفريقيين يعملان لديه، وبعد أن سلمهما له أرسل إليهشرطة دبي تعيد ساعة ثمينة لخليجي وتضبط 3 متورطين دبي: سومية سعد تمكنت القيادة العامة لشرطة دبي، من استعادة ساعة باهظة الثمن من ماركة عالمية شهيرة بقيمة 300 ألف درهم، وتسليمها إلى مالكها، بعد متابعة قسم الرفاعة والإدارة العامة للتحريات والمباحث. وأفاد العقيد جمعة المهيري، نائب مدير مركز شرطة الرفاعة، بأن المركز تلقى بلاغاً من خليجي يملك محلاً كبيراً لبيع الساعات الثمينة داخل دولته، باتصال من شخص تعرف إليه عبر مواقع التواصل، أوهمه بأنه أوروبي، ويريد شراء إحدى الساعات المعروضة عنده، ويريد أن يسلمها له في دبي، وسيعطيه الثمن المطلوب. وعند وقت التسليم اتصل به وقال إنه مشغول ولكن سيرسل إليه شخصين إفريقيين يعملان لديه، وبعد أن سلمهما له أرسل إليه

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-0KKfURMN5OVw2btzXjSqfe%2Bp5xNXxq-%3DbbEGo-i9dCg%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

belbalady : فيديو.. تقرير للعربية عن استحداث الحوثيين جهازاً استخبارتياً بجامعة صنعاء

«جامعة الخليج الطبية» تحتفي بالأسبوع العالمي للمحاكاة

طائرة طلائع الجيش تفوز على المنيا بالبلدي | BeLBaLaDy