أضخم مشاركة لـ«تسليح» الإماراتية في «معرض الصيد والفروسية»

أضخم مشاركة لـ«تسليح» الإماراتية في «معرض الصيد والفروسية» Trulli أبوظبي: «الخليج» أعلنت شركة «تسليح» الإماراتية، مشاركتها في «المعرض الدولي للصيد والفروسية» أبوظبي 2022، الذي يقام تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات. وقال سالم المطروشي، الرئيس التنفيذي للشركة في تصريح صحافي الخميس إن المشاركة في هذا الحدث الذي سيقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من 26 سبتمبر حتى 2 أكتوبر، تكتسب أهمية كبيرة، للمكانة المحلية والإقليمية والعالمية التي يحظى بها المعرض. وكشف تفاصيل مشاركة «تسليح» في المعرض، ضمن ثلاث منصات متميزة، أولاها، تسليح: وتضمّ شريكها المُصنّع للأسلحة الناريّة، شركة فراتيلي تانفوجليو الإيطاليّةأضخم مشاركة لـ«تسليح» الإماراتية في «معرض الصيد والفروسية» أبوظبي: «الخليج» أعلنت شركة «تسليح» الإماراتية، مشاركتها في «المعرض الدولي للصيد والفروسية» أبوظبي 2022، الذي يقام تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات. وقال سالم المطروشي، الرئيس التنفيذي للشركة في تصريح صحافي الخميس إن المشاركة في هذا الحدث الذي سيقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض من 26 سبتمبر حتى 2 أكتوبر، تكتسب أهمية كبيرة، للمكانة المحلية والإقليمية والعالمية التي يحظى بها المعرض. وكشف تفاصيل مشاركة «تسليح» في المعرض، ضمن ثلاث منصات متميزة، أولاها، تسليح: وتضمّ شريكها المُصنّع للأسلحة الناريّة، شركة فراتيلي تانفوجليو الإيطاليّة

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_mXE4i%2B7WvyNVcaxkcZoDHrsim3hnRs%2BQdaNbHHWDWrA%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

belbalady : فيديو.. تقرير للعربية عن استحداث الحوثيين جهازاً استخبارتياً بجامعة صنعاء

«جامعة الخليج الطبية» تحتفي بالأسبوع العالمي للمحاكاة

سلطان يوجه بإنشاء حديقة حيّ ومركز تجاري في خورفكان