«جامعة الإمارات» تتعاون مع 52 جامعة ومؤسسة أكاديمية سعودية

«جامعة الإمارات» تتعاون مع 52 جامعة ومؤسسة أكاديمية سعودية Trulli العين: «الخليج» التعاون الدولي من الأولويات الاستراتيجية في جامعة الإمارات، ويهدف إلى مشاركة أفضل الممارسات التعليمية والبحثية بما يدعم الرؤية المستقبلية للجامعة بأن تكون جامعة بحثية. وتتعاون الجامعة عبر كلياتها المختلفة والمراكز البحثية بأنشطة تعاونية مع 52 جامعة ومركزاً ومؤسسة حكومية تعليمية أو بحثية في السعودية. وأكد الدكتور أحمد علي مراد، النائب المشارك للبحث العلمي في الجامعة، أن التعاون والشراكات الدولية أساسية لتعزيز السمعة الدولية للجامعة الذي يسهم في تحقيق قفزات نوعية في التصنيف الدولي للجامعة. كما أن التعاون الدولي يؤدي إلى الاستفادة من البنية التحتية المتاحة في تلك المؤسسات بما يعزز«جامعة الإمارات» تتعاون مع 52 جامعة ومؤسسة أكاديمية سعودية العين: «الخليج» التعاون الدولي من الأولويات الاستراتيجية في جامعة الإمارات، ويهدف إلى مشاركة أفضل الممارسات التعليمية والبحثية بما يدعم الرؤية المستقبلية للجامعة بأن تكون جامعة بحثية. وتتعاون الجامعة عبر كلياتها المختلفة والمراكز البحثية بأنشطة تعاونية مع 52 جامعة ومركزاً ومؤسسة حكومية تعليمية أو بحثية في السعودية. وأكد الدكتور أحمد علي مراد، النائب المشارك للبحث العلمي في الجامعة، أن التعاون والشراكات الدولية أساسية لتعزيز السمعة الدولية للجامعة الذي يسهم في تحقيق قفزات نوعية في التصنيف الدولي للجامعة. كما أن التعاون الدولي يؤدي إلى الاستفادة من البنية التحتية المتاحة في تلك المؤسسات بما يعزز

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_skpemRftgYPp6Jnz%2BDO0H-Q-cJzRXX_UFWoDVA5v64A%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

belbalady : فيديو.. تقرير للعربية عن استحداث الحوثيين جهازاً استخبارتياً بجامعة صنعاء

«جامعة الخليج الطبية» تحتفي بالأسبوع العالمي للمحاكاة

سلطان يوجه بإنشاء حديقة حيّ ومركز تجاري في خورفكان